فرنسا تتمادى بحربها على الحجاب عبر قانونٍ جديد… وحملة “لا تلمس حجابي” كانت الرد

3 thoughts on “فرنسا تتمادى بحربها على الحجاب عبر قانونٍ جديد… وحملة “لا تلمس حجابي” كانت الرد
  • by Adel Roushdy

    و الله انها فرصة من الله لتغتنم إلا و هى نصرة الاسلام ونصرة رسوله عندها سينصرنا الله بوعده أن تنصروا الله ينصركم و يثبت اقدامكم .
    ١ – مقاطعة إنتاج فرنسا ايا ما يكون.
    ٢- بيان زيف ما يدعونه من استيعاب الاخر و التعايش السلمي و اعلاء الحريات الشخصية و الانفتاح علي الاخر و خلافه و في نفس الوقت يفعلون العكس و يخرجون الاخر (المسلمون فقط) من قوانينهم و يضيقونها حتي لا تستوعب غيرهم.
    ٣- بيان اجرامهم التاريخي بحق الإنسانية و بلاد المسلمين.
    ٤- بيان كيف استوعب الاسلام الاخر حتي انه ادخله في ذمته و تبرأ ممن يخالف ذلك فى الدنيا و الآخرة.
    ٥- عدم الوقوف مكتوفي الأيدي و البدء بالدعوة المضادة في جميع وسائل التواصل الاجتماعي: دعوة الشعب الفرنسي للدخول في الإسلام و تطبيق قوانينه للخلاص من ظلم حكوماته و بيان مدي العدالة في الاسلام و العدل و كل ما يفتقدونه من سمات الصلاح.
    ٦- التركيز و عدم الاطالة و إصابة الهدف هي أهم ملامح البيان و الدعوة و لكم في رسول الله أسوة حسنة حيث أوتي صلي الله عليه وسلم مجامع الكلم.

    رد
  • اللهم اشهدك ان اعدى الاعداء الي فرنسا اللهم ابدهم فقد طغو في البلاد،

    رد
  • by محمد امين بن محمد

    أنا مسلم من فرنسا، و أجد أن المسلمين في هذا البلد يؤذون بشكل كبير ، تارة بالقوانين بشكل رسمي من الدولة من جهة، تارة بالتهميش و سوء المعاملة من طرف المواطنين الأوروبين بشكل واضح و صريح. و الغريب هو أننا ننتظر حسن المعاملة من طرفهم و نتمنى حقوقنا من دولة غير مسلمة، و نسينا أننا مسلمين أصحاب رسالة يجب تبليغها لهم و الصبر على أذاهم بدعوتهم إليها بالحكمة والموعظة الحسنة دون ترك توابتنا. لكن للأسف اغلبيتنا يتهافة الدنيا و نسينا طلب الآخرة، أما أخلاق بعضنا فحدث ولا حرج. فالارجح ان نعود كمسلمين لأصلنا كمسلمين و السعي لإصلاح أنفسنا و مصلحين لما حولنا و الزهد في الدنيا و الشوق الآخرة.

    رد
  • Leave a Reply

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *